وقع رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة السيد حسن أونيس، ورئيس منظمة نبض ليبيا للسلام والتنمية السيدة ليلى السويسي، مساء أمس الإثنين 2 يوليو2018، على اتفاقية شراكة للتعاون في المجال الثقافي، جاء ذلك ضمن الحفل الذي أقيم بمقر منظمة نبض ليبيا بطرابلس، بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين والأدباء والمثقفين، وعدد من مدراء الإدارات بديوان الهيئة وأعضاء المنظمة .
والقى السيد حسن أونيس، بهذه المناسبة كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا الجمع الثقافي المميز وهذه الشراكة التي تؤكد على أهمية التعاون مع منظمات المجتمع المدني في إدارة المشاريع الثقافية ذات البعد الوطني، وتساهم في إثراء الشأن الثقافي الليبي، وأثنى السيد أونيس على جهود القائمين على جهود المنظمة وعلى ما تقوم به من دور في نشر الثقافة.
بدورها رحبت السيدة ليلى سويسي رئيسة منظمة نبض ليبيا للسلام والتنمية بالحضور، وعبرت على سعادتها بتوقيع عقد الشراكة مع الهيئة العامة للثقافة وذلك لانسجامها مع أهداف المنظمة ومصداقيتها في أنشطتها وبرامجها وأهدافها الثقافية .
وتنص هذه الاتفاقية على التعاون في العديد من المجالات الثقافية، و تنظيم الندوات والورش في المجالات الثقافية والإعلامية، والدارسات الثقافية.
هذا وتخلل الحفل أمسية شعرية للشاعر المميز محمد الدنقلي ووصلات موسيقية للفنان الموسيقار بشير الغريبي.