إنطلاقا من سياسة التواصل مع المكاتب الثقافية، اجتمع السيد حسن اونيس رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة، مع مدراء مكاتب الثقافة: حي الأندلس، عين زارة، أبوسليم، تاجوراء، سوق الجمعة، بحضور السيد نوري المعدني مدير إدارة التخطيط، والسيد عماد الكوني مدير مكتب المتابعة، والسيد عبدالباسط العروي رئيس قسم الشؤون الإدارية والموظفين بالهيئة.

حيث أكد رئيس اللجنة التسييرية على أهمية التواصل بين المكاتب والهيئة وفق منهجية صحيحة، وضرورة تبادل الاراء والافكار والوقوف عند الصعوبات التي من الممكن تجاوزها من منطلق أنها صعوبات وقتية لنصل إلى مرحلة وضع البرامج ومقترحات للعمل على تفعيل الحراك الثقافي في البلديات.

وتركزت تدخلات مدراء المكاتب حول الصعوبات والمشاكل الإدارية والمالية التي يعانون منها خاصة المقرات التابعة للهيئة والتي تشغلها جهات اخرى، ومراجعة أوضاع الموظفين الإدارية والمالية.

ورد السيد اونيس على كافة التساؤلات التي طرحها مدراء المكاتب الثقافية، ووعد بدراسة كل المشاكل التي طرحت في الاجتماع وايجاد الحلول لها ضمن الامكانيات المتاحة. 

كما أجاب السادة مدراء الإدارات الحاضرين الاجتماع على كافة الاستفسارات المقدمة من المكاتب الثقافية واعدين في ايجاد حلول مناسبة لها.

………………..

14-8-2016