بدعوة رسمية من وزير الدولة للاتصال و الشؤون السياسية وبتكليف من السيدة وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية حضر السيد محمد شلش صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6.أبريل. 2021 الاجتماع الذي عقده السيد الوزير
” وليد اللافي ” مع مسؤولي الإعلام بالوزارات والجهات التابعة لمجلس الوزراء .

وقد اتفق الحاضرون في الاجتماع الأول لوزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي مع مسؤلي الإعلام بالوزارات والجهات التابعة لمجلس الوزراء على ضرورة تأسيس شبكة الاتصال الحكومي.

وتهدف الشبكة إلى تكامل الجهود بين المكاتب الإعلامية للوزارات بغرض تعزيز خدمة الاتصال بين الحكومة وعامة المجتمع بشرائحه المختلفة.

واستهل الاجتماع بعرض مرئي تناول فيه وزير الدولة المهندس وليد اللافي مفهوم الاتصال الحكومي، ومراحل تأسيسه، وبرنامج رفع القدرات، ومنصة “حكومتنا” الإلكترونية.

وشدد الوزير على أهمية التنسيق العالي بين المكاتب الإعلامية، معتبرا أن من واجبات الحكومة تجاه عامة الناس هو حسن التواصل معهم، والاهتمام بآرائهم، بعد إيصال المعلومات الدقيقة لهم.

ونوه الوزير على أن إقرار لائحة الاتصال الحكومي سيكون مقابله عمل، يمهد للمراحل القادمة، معتبرا أن ذلك يعد سابقة ايجابية لحكومة الوحدة الوطنية، مشيرا إلى أن هذه الخدمة ستستمر في الحكومات القادمة.