نظم منتدى خطى الغد الثقافي للطفل التابع لمكتب ثقافة الطفل بالهيئة العامة للثقافة مساء اليوم الثلاتاء 12 مارس2019 ، ببيت الثقافة والفنون والتراث بميزران معرضا لرسوم الأطفال بمناسبة اختتام انشطة عطلة منصف السنة الدراسية بحضور رئيس الهيئة العامة للثقافة السيد : حسن اونيس وعضو اللجنة التسيرية السيد عبدالحكيم القيادي ومديرة مكتب ثقافة الطفل السيدة : حياة بن غارات وعددا من مدراء الإدارات بالهيئة .
وفي كلمته اشاذ : رئيس الهئية العامة للثقافة السيد : حسن اونيس بالجهود التي يبدلها مكتب ثفافة الطفل وذلك من خلال مايقوم به من انشطة من اجل تنمية مهارات الطفل وتعليمه على ثقافة الأبتكار والابداع الخلاق .
ومن جانبها اكدت : مديرة مكتب ثقافة الطفل السيدة : حياة بن غارات ان النشاط هذا العام قد استهدف مايتقارب على 174 طفل جاءوا من مختلف مدارس طرابلس للمشاركة في فعاليات المنتدى .
واشارت الي ان المنتدى قد قام بفتح 6 ورش عمل وهي الخزف والطباعة على الفوم وتخريم الورق والخط العربي والأشغال اليدوية والمعادن الثمينة ومن خلال الانشطة التي قاموا بها افتنحنا اليوم معرض لرسوماتهم الفنية وذلك من اجل تنمية قدراتهم وابداعاتهم الخلاقة .
وقد قام رئيس الهيئة بتكريم المشاركين و القائمين على انشطة المنتدى .
وفي الختام ثم افتتاح معرض لرسوم الاطفال بحضور دويهم ونخبة من المتقفين والمهتمين بشأن الطفل .
—————-
كتب /سعاد الفرجاني .
تصوير / حسناء سليمان .