تابعت هيئة الثقافة بحكومة الوفاق الوطني الاعمال والبرامج الرمضانية التي تم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك باهتمام بالغ، وهي اذ تحي الجهود المبذولة لكل المشاركين في هذه البرامج والاعمال الدرامية من الكتاب والممثلين والمخرجين والكوادر الفنية رغم بعض ملاحظاتنا النقدية والتقييمية على بعض ما تم تقديمه.

ولعل من ضمن اهم الاعمال التي نالت إعجاب اغلب المتتبعين العمل الدرامي (زنقة الريح) حيث اجاد كل فريق العمل (الكاتب الكبير عبد الرحمن حقيق والمخرج المبدع الشاب اسامة رزق وكافة الفنانين ممثلين وكوادر فنية ) وتفوقوا على أنفسهم وأعطوا صورة مشرقة على انطلاقة جديدة للدراما في ليبيا.

وهذا النوع من الاعمال الناجحة والمتميزة والهادفة هو ما نحرص نحن في هيئة الثقافة على دعمه والوقوف معه متى توفرت الميزانيات ولعل هذا العام ونظرًا لعدم توفر الميزانية المطلوبة والظروف التى يعيشها الوطن من خلال الحرب التي فرضت علينا للرد و التصدي للعدوان الغاشم على عاصمتنا الابدية طرابلس، حالت دون تقديم الدعم اللازم لإنتاج الاعمال الفنية المتنوعة الناجحة.

ختاما نكرر شكرنا وتقديرنا لكل فنانينا ونعاهدهم بأننا سنقف معهم لإنتاج اعمال تعكس حقيقة الكاتب والمخرج والفنان الليبي الذي أكد للجميع مقدرته وكفاءته مثلما شاهدناه في العمل الكبير والذي شهد له واشاد به كل المتابعين والنقاد داخل وخارج الوطن.