أقيم يوم الخميس 18 يوليو209، في بيت الثقافة في سبها حفل توقيع كتاب ” اعترافات مؤلمة ” لمؤلفه عبدالله أبوعذبة ، والصادر حديثاً عن الهيئة العامة للثقافة، بحضور مديرة بيت الثقافة سبها السيدة حميدة لملوم، وعدد من المهتمين بالشأن الثقافي، والإعلاميين.
سبق حفل التوقيع عرض قدم من خلاله المؤلف عبدالله أبوعذبة أبرز ما يتضمنه هذا الكتاب من فصول مبيناً أن كتاب (اعترافات مؤلمة) يحتوي بين طياته الخاطرة والحكمة والقول المأثور و الاعترافات المؤلمة هي خلاصة تجارب حياتية يومية وتبقى وجهة نظر شخصية لمؤلف الكتاب.
وأوضح أبو عذبة في ختام حديثه أنه يقوم حاليا بالتجهيز لإصدار ثلاثة كتب وهى ( على ضفاف ذاكرتي, وخزات, وسيرة ذاتية بعنوان رحلة إلى المجهول).
ويعد هذا الإصدار باكورة إنتاج المؤلف، وجاء في 50 صفحة من الحجم الصغير، وهو من ضمن إصدار الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق الوطني للعام2019 .
وتأتي هذه الإصدارات ضمن جهود الهيئة العامة للثقافة ودعمها لروافد الثقافة والمعرفة، وخطوة في إطار حملة تنفذها الهيئة لتزويد المكاتب والمراكز الثقافية بالكتب والمنشورات تشجيعا على القراءة.
ويشار إلى أن هذه الإصدارات تأتي في إطار المشروع الثقافي ” 300 كتاب” التي تعمل الهيئة العامة للثقافة على إصدارها عام 2019، لرفد المكتبة الليبية بعناوين هامة في مختلف المجالات، ولدعم الكُتّاب والمبدعين، وتهدف لتوفير مصادر الثقافة والمعرفة لكافة شرائح المجتمع.