كرم مكتب تمكين المرأة بالهيئة العامة للثقافة، اليوم الأربعاء 21 مارس2018،عدد من الأمهات من موظفات الهيئة، بقاعة بلد الطيوب بديوان الهيئة، بمناسبة عيد الأم، واستحداث مكتب تمكين المرأة بالهيئة، بحضور الأستاذة هند شوبار مستشارة المجلس الرئاسي، وأعضاء اللجنة التسييرية بالهيئة السادة أكرم الكاتب، ومحمد الهدار، وعبدالحكيم القيادي، وبعض مدراء الإدارات والمكاتب بالهيئة وعدد من موظفي وموظفات الهيئة .
وألقت الأستاذة مها صقر مدير مكتب تمكين المرأة بالهيئة، كلمة عبرت فيها عن شكرها لرئيس الهيئة على دعمه للمرأة، وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة، وقدمت التهاني لكل أم، وأكدت السيدة صقر على أن العمل بروح الفريق الواحد، وتمكين وتطوير شئون المرأة هدف أساسي في برنامج المكتب.
ثم ألقى الأستاذ محمد الهدار عضو اللجنة التسييرية للهيئة، كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ خلالها الأمهات باليوم العالمي للأم، وأكد أن استحدث مكتب تمكين المرأة بالهيئة بموجب قرار صادر عن السيد رئيس اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للثقافة يهدف إلي إتاحة الفرصة للمرأة الليبية للمشاركة في صنع القرار ورسم السياسات من خلال تقليد المناصب القيادية والإدارية والاستفادة من القدرات المميزة للمرأة.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم عدد من الموظفات من جميع الإدارات والأقسام ، وتوزيع الهدايا الرمزية على الأمهات تكريما لهن على الجهد الكبير الذي يقمن به