أدوات الوصول

Skip to main content

الأخبار

تقدم هذه الصفحة آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة بأنشطة وزارة الثقافة والتنمية البشرية. تابعوا معنا فعالياتنا، والمبادرات الجديدة، والمشاريع الثقافية التي تعزز التراث وتساهم في تطوير المجتمع

    |

    تدريب لتطوير الأداء المؤسسي.

    أطلقت وزارة الثقافة والتنمية المعرفية صباح اليوم الأحد، بقاعة المرحوم محمود اللبلاب بديوان الوزارة، برنامجاً تدريبياً متخصصاً بعنوان «الهياكل التنظيمية والملاكات الوظيفية»، تنظمه إدارة الموارد البشرية في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بكفاءة الكوادر الإدارية.

    ويشرف على تنفيذ البرنامج المدرب عبد الكريم هويدي ، المتخصص في مجال التطوير المؤسسي وبناء الهياكل التنظيمية ، حيث تناولت الجلسة الأولى عدداً من المحاور الأساسية المرتبطة بإعداد الهياكل التنظيمية وبناء الملاكات الوظيفية وفق الأسس والمعايير المهنية الحديثة، بما يسهم في تعزيز فاعلية الأداء الإداري وتحقيق الأهداف المؤسسية.

    ويستهدف البرنامج عدداً من مديري الإدارات والمكاتب والأقسام والموظفين بالوزارة ، بهدف تنمية مهاراتهم في مجالات التنظيم الإداري والتخطيط المؤسسي ودعم قدراتهم على تطبيق أفضل الممارسات الإدارية بما يواكب متطلبات التطوير والتحسين المستمر

    شارك:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *