اختتمت اليوم 10 يناير2019، ورشة العمل” بوابتك لاحتراف الإعلام” في مدينة سرت، والتي نفذها موسم المدينة الإعلامي، قدمتها الإعلامية لبني يونس، ونظمها مكتب الثقافة سرت، وهدفت إكساب 20 مشارك ومشاركة عدد من المعارف والمعلومات في عديد مجالات العمل الإعلامي.
وأقيم حفل الاختتام بقاعة مكتب الثقافة سرت، بحضور السيد علاء فكرون مدير مكتب الثقافة سرت، والدكتور احمد المحجوب رئيس جامعة سرت، وعدد من الضيوف، حيث رحب السيد علاء فكرون بالحضور، وأكد إن مكتب الثقافة يهدف من خلال هذه الورشة إلى تطوير وتقوية قدرات المشاركين وتعزيز مهارة وثقافة الصحفي، وأشاد بالإعلامية لبنى يونس التي أعطت خلاصة جهدها في هذه الورشة، وأكد على أهمية تطوير مهارات العمل الصحفي بهدف تكوين صحفيين قادرين على المساهمة في التنمية المحلية بالصورة المطلوبة.
وتلقى المشاركون على مدى خمسة أيام جوانب متعددة حول الكتابة الصحفية وعناصرها ومهاراتها، وأساليب المراسلات الصحفية التلفزيونية والإذاعية أو الصحافة الإلكترونية، وكيفية التغلب على التوتر والارتباك من خلال إعداد تقاريرهم التلفزيونية التي قاموا بتقديمها أمام الكاميرا.
وفي نهاية حفل الاختتام، تم توزيع شهادات مشاركة على كافة المشاركين، وتقديم هدية خاصة للإعلامية لبنى يونس تقديرا وعرفانا بجهودها.