عقدت اللجنة العليا للملتقى الوطني لثالث للإبداع اجتماعا خصص لتقييم الملتقى الوطني الثالث للإبداع الذي نظمته الهيئة العامة للثقافة، تحت شعار ” وتستمر الحياة “، بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الاستقلال المجيد، في الفترة ما بين 24 و31 ديسمبر2020.
مدير شؤون الإدارية والمالية بالهيئة عضو اللجنة العليا السيد وليد محمد حسين، أشاد بالنجاح الذي تحقق في الدورة الثالثة للملتقى، واستعرض مختلف المحطات التي مر منها الملتقى من مرحلة الإعداد إلى التنظيم وما بعد التنظيم مؤكدا على نجاح هذا الملتقى، وتقدم بالشكر لرئيس الهيئة الأستاذ حسن أونيس ولكل أعضاء اللجان التحضيرية وكل من ساهم في إنجاح الملتقى، وأكد على ضرورة الاستفادة من هذه التجربة، التي أقيمت بأعلى مستوى بمشاركة كبيرة من كافة أنحاء الوطن، لتفادي السلبيات والقصور في المستقبل.
وناقش رؤساء اللجان كافة القضايا الخاصة بالملتقى من مختلف الجوانب الفنية والإدارية وطرحوا فيها ملاحظاتهم عن الملتقى، وعدد من التصورات لتطوير الإيجابيات وتلافي السلبيات مستقبلا .
في الختام أثنى الجميع على الدورة الثالثة لملتقى الإبداع وعلى الدور المهم لرئيس الهيئة في سبيل إنجاح هذه التظاهرة الثقافية الكبرى، بمشاركة عدد كبير من الأدباء والكتاب والفنانين والإعلاميين والشعراء من كل أنحاء ليبيا.