قام الدكتور الطاهر بن طاهر مدير إدارة شؤون الجامعات بوزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، والدكتور فرج ابوشعالة رئيس جامعة مصراتة، بزيارة لمركز الثقافة سرت، للإطلاع على نشاطات مكتب الثقافة سرت.
وكان في استقبال الوفد السيد علاء فكرون مدير مكتب الثقافة سرت، والذي ضمّ أيضا مدير مكتب العلاقات بجامعة مصراتة، حيث قدم لهم شرحاً عن آلية عمل مكتب الثقافة وإذاعات مكتب الثقافة سرت والبرامج والفعاليات التي يقدمها للمجتمع المحلي.
تناول اللقاء سبل تطوير التعاون الثقافي، والتعرف على الأنشطة والبرامج التي ينظمها مكتب الثقافة سرت على مدار العام، وإمكانية استضافة أساتذة الجامعة في فعاليات ونشاطات مكتب الثقافة سرت، والعمل المشترك في مجال التدريب العملي بهدف رفع وتطوير قدرات وإمكانات موظفي مكتب الثقافة، و تم الاتفاق خلال الزيارة على منح مقعدين في دورة الصحافة الاستقصائية التي تنظمها الجامعة في الفترة القريبة القادمة.
و قام الضيوف بجولة في أقسام إذاعات مكتب الثقافة للتعرف على ما تقدمه، وأبدى الضيوف إعجابهم بنشاط المكتب وعمل الإذاعات وثمنوا جهود السيد مدير المكتب في إقامة الفعاليات الثقافية والفكرية في سبيل نشر الثقافة.