استقبل الأستاذ حسن أونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة، بمصراتة، ظهر اليوم الثلاثاء 5 يناير2021، السيد عميد بلدية اجخرة صالحين العوام، يرافقه مدير مكتب الثقافة أجخرة يونس بوبكر.
تناول اللقاء البحث في عدد من القضايا والشؤون الثقافية التي تعني بلدية اجخرة، حيث جرى خلال المقابلة مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسات الثقافية في البلدية، وسبل تفعيل المراكز الثقافية والنهوض بالدور الثقافي في البلدية، وتم الاتفاق على إنشاء مبنى لمكتبة اجخرة، وصيانة وتجهيز عدد من المرافق الثقافية في المدينة.
وقدم عميد بلدية أجخرة خلال اللقاء درع العطاء لرئيس الهيئة تقديراً لجهوده في سبيل تطوير المشهد الثقافي، وشهادة شكر وتقدير من المجلس البلدي واعيان مدينة اجخرة وذلك لدوره في استكمال بعض مشاريع البنية الثقافية في بلدية اجخرة.
وأشاد عميد بلدية اجخرة، بالدور الهام الذي يطلع به رئيس الهيئة في إثراء الساحة الثقافية بالفعل المتميز، وبارك للسيد رئيس الهيئة نجاح الملتقى الوطني للإبداع الذي انعقد بمدينة طرابلس الأسبوع الماضي.
وأعرب رئيس الهيئة شكره وامتنانه لبلدية أجخرة على هذه اللفتة الكريمة وهي تمثل تكريماً له ولجميع كوادر الهيئة العامة للثقافة وهي رسالة جديرة بالاحتفاء.
جرى اللقاء بحضور، الدكتور خليفة الحامدي مستشار شؤون الإعلام بالهيئة، والسيد علاء فكرون مدير مكتب الثقافة سرت