توقيع مذكرة التفاهم بين شبكة الجزيرة وقناة ليبيا الوطنية, وشبكة الجزيرة تصفها بأنها أكبر اتفاقية يوقعها مركز التدريب التابع لها .

2012-10-5
المستشار الإعلامي لمكتب وكيل الوزارة
وقعت قناة ليبيا الوطنية التابعة لوزارة الثقافة والمجتمع المدني مذكرة تفاهم مع شبكة الجزيرة الإعلامية متمثلة في مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير وذلك في مقر …
قناة “الجزيرة العربية”.
ووقع المذكرة من جانب قناة ليبيا الوطنية مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بقناة ليبيا محمد أحمد الكحيلي، ومن جانب شبكة الجزيرة المدير التنفيذي للموارد البشرية خالد جوهر.
وفي كلمته أشار المدير العام للشبكة الشيخ أحمد بن جاسم إلى أن هذه الاتفاقية هي الأكبر التي يوقعها مركز التدريب حيث تتضمن تدريب وتأهيل 160 كادرا من قناة ليبيا الوطنية الفضائية.
وقال مدير إدارة الأخبار والشؤون السياسية في قناة ليبيا الوطنية علي محمد سالم: “نتمنى أن تكون هذه الاتفاقية هي البداية وأن يستمر التعاون بيننا”.
وتهدف المذكرة إلى تأطير وتوثيق التعاون الإعلامي بين الطرفين خاصة في مجال التدريب والتطوير والاستشارات، وإفادة قناة ليبيا من خبرات وقدرات وإمكانيات مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير.
وتتضمن المذكرة إتاحة فرصة الالتحاق لمرشحين من قناة ليبيا الوطنية بالدورات التدريبية “الرئيسية” المدرجة في خطة المركز السنوية، وإقامة بعض دورات التدريب الخاصة التي تحتاجها.
نقلا عن الجزيرة نت