تكريم وصرف مستحقات المتقاعدين.
في خطوة تعكس اهتمامها بإنصاف منتسبيها وتقدير جهودهم، نظّمت وزارة الثقافة والتنمية المعرفية، اليوم، احتفالية تكريمية مصغرة بقاعة المرحوم محمود اللبلاب بمقر الوزارة، جرى خلالها تسليم المستحقات المالية المتراكمة للمتقاعدين وغير العاملين المشمولين بالتسويات المالية عن الفترة الممتدة من عام 2015 إلى عام 2025.وشهدت المناسبة حضور وزير الثقافة والتنمية المعرفية الأستاذ سالم العالم، إلى جانب عدد من مديري المكاتب والإدارات التابعة للوزارة، حيث تم تسليم المستحقات لأصحابها في أجواء اتسمت بالتقدير والوفاء لمن أسهموا في خدمة القطاع الثقافي على مدى سنوات طويلة.وأكد الوزير خلال المناسبة أن استكمال هذا الملف يأتي وفاءً بالتزام الوزارة بمعالجة الحقوق المالية المتأخرة وتسوية الملفات العالقة، تقديراً للعطاء الذي قدمه المتقاعدون والعاملون السابقون للوزارة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تندرج ضمن جهود الوزارة الرامية إلى ترسيخ مبادئ العدالة الإدارية وحفظ حقوق منتسبيها.واختُتمت الاحتفالية بتبادل كلمات الشكر والتقدير، وسط ارتياح الحاضرين لإنجاز هذا الاستحقاق الذي أنهى سنوات من الانتظار، وعكس حرص الوزارة على الوفاء بالتزاماتها تجاه أبنائها
اترك تعليقاً