(خاص/ موقع وزارة الثقافة)- بدأت صباح الإثنين 31 اغسطس 2015م بديوان وزارة الثقافة بطرابلس ورشة عمل حول (( التخطيط الاستراتيجي العام )) والتي تستهدف وكلاء وزارة الثقافة ومدراء الإدارات بديوان الوزارة والجهات التابعة لها ومدراء مكاتب الثقافة .

تهدف هذه الورشة التي تنظمها إدارة التدريب والتطوير بالوزارة والتي تعد استكمالا لبرنامج إدارة الوقت على كيفية وضع خطة إستراتيجية عامة للموظفين لما لها من اثر إيجابي ينعكس على مستوى الأداء الإداري والمهني للمستفيدين وتفعيل العمل بين الإدارة الوسطى والإدارة العليا وصياغة القرارات بينهما وبين الإدارة الإشرافية وكذلك تقييم أوضاع العمل وتحديد نقاط القوة والضعف ومعالجتها وتقوية العلاقات والترابط والتعاون بين مدراء الإدارات والمكاتب بديوان الوزارة والجهات التابعة لها .

وحسب منظموهذه الورشة التي تتواصل حتى 23 من شهر سبتمبر الجاري سيتلقى خلال هذه الورشة 24 مشاركاً من قبل المدربة السيدة / ماجدة العالم مهارات عملية حول مفهوم التخطيط الإستراتيجي وأهميته وفوائده ومعرفة خطوات التخطيط الناجح.

الجدير بالذكر ان المستهدفين سيتم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات بحيث تفصل كل مجموعة عن الأخرى بمدة زمنية لا تزيد عن أسبوع واحد .